همس المحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همس المحبه

كل ما تطلبه تجده هنا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aiiop
نائب المدير العام
نائب المدير العام
aiiop


انثى عدد الرسائل : 274
عارض الطاقه :
زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 03/08/2008

زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!!   زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 3:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(اصبح واقعٌ لا خيال)


\
/
فلانه: وااااي بلاج متخلفة !
شموخ: وهل التخلف في إني أقول علاقة الحب اللي بينج وبينه حرام ومافي امبينكم رابط وعقد زواج ؟
--
فلانة: عادي شرات اخوي وين الحرام ؟
شموخ: الإسلام حدد العلاقات بين الجنسين كيف بتخالفين رأي الدين ؟
--
فلانه: مجرد Boy friend
شموخ: لا حول ولا قوة إلا بالله وهل تتشبهين بالكفار اللي عندهم هالعلاقات وتنسين دينا وشو أمرنا ؟
/
\

:
المعذرة ولكن هي أمثلة لتصلكم بعض ردود أفعال
وتفكير البنات التي يجعلهم يمضون في هذا الطريق الخطير..
-----
وقد يقول البعض كثر الكلام في هذا الموضوع وأقول نتكلم وسنتكلم إلا أن يعي الأخوة والأخوات
أين يكمن الحق فما نراه في بعض المواضيع وما نراه من تصرفات من البعض يدمي له القلب
وتدمع له العين لأنهم استهانوا وتكابروا على معصية وتناسوا تناسوا تناسوا مراقبة الرحمن لهم وأنه يمهل ولا يهمل..
:

((رسالتي هي للعلاقات التي تكون بين الشاب والفتاة إن كانت علاقة حب ويسميها البعض حب عذري أ
و أنه يريد التعرف عليها كي يتزوجها أم علاقة أخوة وصداقة بريئة أو أنه يريد أن يعاونها في أمرٍ ما))
هذه مداخلهم..
واسهل طريقة لاصطياد الفريسة اصبح هذا الزمان من خلال الشبكة العنكبوتية ..

علاقات الحب أمر مفروغ منه، وهي علاقة محرمة ولا اختلاف على ذلك.
ومع علم البعض بحرمتها يكابرون على حكم الله تعالى.
ويقدمون على فعل الحرام بلا خوف ولا رهبة من سخط الله وغضبه.

علاقات الأخوة والدارجةِ هذه الأيام أخوةٌ في الإسلام وهي ليست بأخوة بل صداقة.
لأن الإسلام لم يشرع هذه العلاقات فينسبونها للإسلام وهم بعيدون كل البعد عنه.
والصداقة بين الجنسين حرمها الرحمن جل جلاله.

وهذه الآية توضح ما اعنيه

قال الله تعالى :
{ فانكحوهنّ بإذن أهلهنّ وآتوهنّ أجورهنّ بالمعروف محصنات غير مسافحات ولا متّخذات أخدان }
[ النساء : 25 ]

لفهم ما اعنيه بالآيه الكريمة
قال الله تعالى :
( فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ ) النساء 25
قال ابن كثير رحمه الله تعالى في تفسير هذه الآية :
وقوله تعالى "محصنات" أي عفائف عن الزنا لا يتعاطينه ولهذا قال "غير مسافحات" وهن الزواني اللاتي لا يمنعن من أرادهن بالفاحشة - وقوله تعالى "ولا متخذات أخدان" قال ابن عباس : "المسافحات" هن الزواني المعلنات يعني الزواني اللاتي لا يمنعن أحدا أرادهن بالفاحشة : وقال ابن عباس : ومتخذات أخدان يعني أخلاء وكذا روي عن أبى هريرة ومجاهد والشعبي والضحاك وعطاء الخراساني ويحيى بن أبي كثير ومقاتل بن حيان والسدي قالوا : أخلاء وقال الحسن البصري يعني الصّديق وقال الضحاك أيضا "ولا متخذات أخدان" ذات الخليل الواحد المقرة به نهى الله عن ذلك يعني تزويجها ما دامت كذلك ..
وقال تعالى : ( الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمْ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَهُمْ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنْ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنْ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ وَلا مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ وَمَنْ يَكْفُرْ بِالإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنْ الْخَاسِرِينَ (5) سورة المائدة
قال ابن كثير رحمه الله :
وقوله " محصنين غير مسافحين ولا متخذي أخدان " فكما شرط الإحصان في النساء وهي العفة عن الزنا كذلك شرطها في الرجال وهو أن يكون الرجل محصنا عفيفا ولهذا قال غير مسافحين وهم الزناة الذين لا يرتدعون عن معصية ولا يردون أنفسهم عمن جاءهم ولا متخذي أخدان أي ذوي العشيقات الذين لا يفعلون إلا معهن كما تقدم في سورة النساء سواء ولهذا ذهب الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله إلى أنه لا يصح نكاح المرأة البغي حتى تتوب وما دامت كذلك لا يصح تزويجها من رجل عفيف وكذلك لا يصح عنده عقد الرجل الفاجر على عفيفة حتى يتوب ويقلع عما هو فيه من الزنا لهذه الآية .. وسيأتي الكلام على هذه المسألة مستقصى عند قوله " الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين " .
ومن القصص التي تبيّن حرمة اتّخاذ العشيقات وحرمة الزواج بهنّ قصّة مَرْثَدُ بْنُ أَبِي مَرْثَدٍ وَكَانَ رَجُلا يَحْمِلُ الأَسْرَى مِنْ مَكَّةَ حَتَّى يَأْتِيَ بِهِمْ الْمَدِينَةَ قَالَ وَكَانَتْ امْرَأَةٌ بَغِيٌّ بِمَكَّةَ يُقَالُ لَهَا عَنَاقٌ وَكَانَتْ صَدِيقَةً لَهُ وَإِنَّهُ كَانَ وَعَدَ رَجُلا مِنْ أُسَارَى مَكَّةَ يَحْمِلُهُ قَالَ فَجِئْتُ حَتَّى انْتَهَيْتُ إِلَى ظِلِّ حَائِطٍ مِنْ حَوَائِطِ مَكَّةَ فِي لَيْلَةٍ مُقْمِرَةٍ قَالَ فَجَاءَتْ عَنَاقٌ فَأَبْصَرَتْ سَوَادَ ظِلِّي بِجَنْبِ الْحَائِطِ فَلَمَّا انْتَهَتْ إِلَيَّ عَرَفَتْهُ فَقَالَتْ مَرْثَدٌ فَقُلْتُ مَرْثَدٌ فَقَالَتْ مَرْحَبًا وَأَهْلا هَلُمَّ فَبِتْ عِنْدَنَا اللَّيْلَةَ قَالَ قُلْتُ يَا عَنَاقُ حَرَّمَ اللَّهُ الزِّنَا .. فَأَتَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنْكِحُ عَنَاقًا فَأَمْسَكَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَلَمْ يَرُدَّ عَلَيَّ شَيْئًا حَتَّى نَزَلَتْ الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا مَرْثَدُ الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ فَلا تَنْكِحْهَا . رواه الترمذي 3101 وقَالَ : هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ غَرِيبٌ
وكذلك جاء عن عبد الله بن مغفل أن امرأة كانت بغيّا في الجاهلية فمرّ بها رجل أو مرّت به فبسط يده إليها فقالت : مه ، إن الله أذهب بالشرك وجاء بالإسلام فتركها وولّى وجعل ينظر إليها حتى أصاب وجهه الحائط ، فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال : أنت عبد أراد الله بك خيرا ، إن الله تبارك وتعالى إذا أراد بعبد خيرا عجّل له عقوبة ذنبه حتى يُوافى به يوم القيامة . رواه الحاكم 1/349 وقال صحيح على شرط مسلم ووافقه الذهبي . يُنظر صحيح الجامع رقم 308 .
فهذه الآيات والأحاديث تدلّ دلالة واضحة على تحريم إقامة علاقة أو صداقة بين الرجال والنساء الأجنبيات ومفاسد هذه وما تؤدي إليه من أنواع البلاء واضحة في الواقع وللعيان ، وقد ورد سؤال مشابه برقم 2085 ، نسأل الله أن يباعد بيننا وبين الحرام ، وأن يقينا أسباب سخطه ، وأن يُعيذنا من غضبه وأليم عقابه ، وصلى الله على نبينا محمد .


الشيخ محمد صالح المنجد
هذا هو دينكم فما بالكم تتشبهون بأخلاق الكفار ؟
لا حرج عند معشر الكفار اتخاذ الحبيبة والصديقة وإن لم يكن هناك رابطٍ بينهم ..
أليس من تشبه بقومٍ فهو منهم ؟!
قال صلى الله عليه وسلم: " من تشبه بقوم فهو منهم " صحيح الجامع

أم أنه التطور تريدون ادخاله في الدين لكي تحللوا ما حرم الله سبحانه ؟
ألم يحدد الدين حدود وضوابط العلاقات بين الجنسين ؟
فإن كان هناك فما هي يا ترى على حد علمكم ؟


والله اني لأعجب من أمةٍ تقرأ ولا تعلم !
وقد تكون تعلم ولا تهتم !

فما بالكم ؟

عجبي .. لا يتدبرون القرآن وهو منهاجهم
عجبي .. يتصفون بصفات الغرب وهم اعداؤهم
واعجب كل العجب من بعدهم عن نهج رسولهم وحبيبهم

لتكن فيكم الشجاعة لتتغلبوا على أنفسكم البشرية الأمارة بالسوء.
فشجاعتكم على فعل المعاصي لن تنفعكم حين تقفون يوم الحساب أمام الله سبحانه.

خوفكِ يا اختي من أهلك لا شيء فغيري وجهتهُ واجعليه تُجاه خالقك.

أقل أهل النار عذاباً اتعرفون ما عقابه !

قال صلى الله عليه وسلم:
" إن أهون أهل النار عذابا رجل في أخمص قدميه جمرتان يغلي منهما دماغه كما يغلي المرجل بالقمقم "
صحيح البخاري
والقمقم ما يسخن به الماء من نحاس وغيره

تخيلوا العذاب وهل باستطاعتكم تحمله ؟
فما بالكم بمن زنا ؟

"كتب على ابن آدم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة : فالعينان تزنيان وزناهما النظر والأذن تزني وزناها السمع واللسان يزني وزناه المنطق واليد تزني وزناها البطش والرجل تزني وزناها المشي ، والقلب يتمنى ويشتهي والفرج يصدق ذلك أو يكذبه"
خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم17/30:

ألا تستخدمون هذه الحواس في علاقاتكم تلك ؟

فهل تقبل أن يطلق عليك زاني ؟
وأنتي أختاه هل تقبلين أن يطلق عليكِ زانية ؟

اخواني اناشدكم الله
اخواتي اناشدكن الله

تستلذون ساعة ساعتين شهر شهرين سنه سنتين
((وتجمعون طيلة هذا الوقت سيئات لا تعد ولا تحصى))

دنيا فانية
{ كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ }

ألا تطمحون لنيل رضا الرحمن !
ألا تطمحون لكسب الحيوان !
قال تعالى { وَمَا هَذِهِ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا لَهْوٌ وَلَعِبٌ وَإِنَّ الدَّارَ الْآخِرَةَ لَهِيَ الْحَيَوَانُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ }

لا تكونوا كالذين سلبت أرواحهم فجأة
((أمنيات الموتى))
{ حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ }

هيهات هيهات
{ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ }

فخذوا حذركم من أن يغركم الشيطان ويجمل لكم المعاصي ..

فهل نسيتم وعيده وقسمه لله جل جلاله ؟

فهو يقسم بعـزة الله
{ قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (82)* إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ (83) } سورة ص

وقال الحق جل جلاله رداً على ابليس:
{ قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ (84) * لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ (85) } سورة ص

أتتبعونه ؟
أم تكون لكم توبةٍ نصوح ؟

قال عز من قائل:
{ ونفس وما سواها * فألهمها فجورها وتقواها* قد أفلح من زكاها* وقد خاب من دساها }
سورة الشمس

فنفسك يا عبد الله ويا أمة الله أين وضعتُماها ؟



احترامي
aiiop
الموضوع منقول لغرابته وأهميته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة
عضو مميز
عضو مميز
همسة


انثى عدد الرسائل : 176
عارض الطاقه :
زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 18/08/2008

زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!!   زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 3:50 pm

صراحة الموضوع جميل يدعو للهداية
مشكورة اختي وارجو من ان يجعله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجواد الأبيض
المدير العام
المدير العام
الجواد الأبيض


ذكر عدد الرسائل : 382
عارض الطاقه :
زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 01/08/2008

زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!!   زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Emptyالأحد أغسطس 24, 2008 3:33 am

مشكور اخوي وجعلها الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://h111s.yoo7.com
dark_angel
عضو مميز
عضو مميز
dark_angel


عدد الرسائل : 124
عارض الطاقه :
زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/08/2008

زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!!   زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!! Emptyالإثنين أغسطس 25, 2008 4:48 pm

موضوع جميل جدا جزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maxat.com
 
زنا أنترنتي !!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس المحبه :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: